Add a dynamically-resized background image to the page.txt Sayed Hafez (sayedhafez948@gmail.com) جارٍ عرض Add a dynamically-resized background image to the page.txt.

أدخل كلمة للبحث

الزائرون

Flag Counter

زوارنا

Flag Counter

الزائرون

آخر التعليقات

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

رسالة إلى د. أحمد مجاهد

 رسالة إلى د. أحمد مجاهد:








الي الدكتور  العظيم احمد مجاهد في عام 1983 انت كنت طالبا في ليسانس في عين شمس تذاكر لتمتحن  وفي نفس العام كانت 1983 كانت مسرحياتي تدرس  في جامعة الاسكندرية  في كتا ب للدكتور العظيم  السعيد الورقي  وفي نفس العام حصلت علي جائزة افضل مؤلف  لمسرح الطفل من جمعية الفنانين  الكويتين  وفي نفس العام درست اعمالي في العراق العظيم ونفذت مسرحيتي الفلاح مطاوع اخراج سعدي يونس  وفي نفس العام صدر كتابي مسرحية  ظهور واختفاء ابي ذر الغفاري.الكتاب رقم 15 لي.  وفي نفس العام1983 كان استاذك الدكتور جابر عصفور يناقش اول رساله عن اعمالي الحكاية الشعبية في مسرح الطفل  عند السيد حافظ للطالبه  امال  الغريب اقول هذا بسبب انه..  في ندوة المهرجان التجريبي  الاخير منذ ايام سخرت  من اسمي  عندما قرأته.. الا تخجل من نفسك  وانت طالب كنت انا فين وانت فين ؟.. عيب  التطاول  والسخرية  دي للنسوان البلدي  هل علمك جابر عصفور استاذك هذا انسيت يامحترم يوم  ان ناداك في مكتبه في المجلس الاعلي  امامي  وقال لك يا احمد خد مسرحية  السيد حافظ عبدالله  النديم  للمطبعة وخلصها الاسبوع دا.. وانت واقف امامه وانا  جالس اشرب القهوة معه.. اسم دكتور له قيمه ياحماده مش كده والا ايه؟؟؟

الكاتب السيد حافظ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More