Add a dynamically-resized background image to the page.txt
Sayed Hafez (sayedhafez948@gmail.com)
جارٍ عرض Add a dynamically-resized background image to the page.txt.
/* تصميم مخصص لخانة البحث */
.search-box {
display: flex;
justify-content: center;
margin: 20px auto;
}
.search-box input[type="text"] {
width: 320px;
padding: 12px 16px;
font-size: 16px;
border: 2px solid #333;
border-radius: 25px 0 0 25px;
outline: none;
box-shadow: 0 0 5px rgba(0,0,0,0.2);
}
.search-box button {
padding: 12px 18px;
font-size: 18px;
border: 2px solid #333;
border-left: none;
border-radius: 0 25px 25px 0;
background-color: #333;
color: white;
cursor: pointer;
transition: background-color 0.3s ease;
}
.search-box button:hover {
background-color: #555;
}
/* ===================== بحث: محاولات استهداف شاملة ===================== */
/* الحاوية المركزية */
.search-box, .search-form, .widget.Search, .widget .search-box, .gsc-search-box {
display: flex !important;
justify-content: center !important;
align-items: center !important;
margin: 20px auto !important;
}
/* حقل البحث — استهداف واسع لأن أسماء العناصر تختلف بين القوالب */
.search-box input[type="text"],
.search-box input[type="search"],
.search input[type="text"],
.search input[type="search"],
.widget input[type="text"],
.widget input[type="search"],
input.gsc-input, input.gsc-search-input, input.gsfi,
input[name="q"], input#Search1, input#search {
width: 360px !important;
max-width: 90% !important;
padding: 12px 16px !important;
font-size: 18px !important;
border: 2px solid #333 !important;
border-radius: 25px 0 0 25px !important;
outline: none !important;
box-shadow: 0 0 5px rgba(0,0,0,0.2) !important;
background-color: #fff !important;
color: #000 !important;
display: inline-block !important;
vertical-align: middle !important;
}
/* زر البحث — استهداف واسع */
.search-box button,
.search button,
.widget .search-button,
input.gsc-search-button,
button.gsc-search-button,
.gsc-search-button-v2,
input[type="submit"][value="Search"],
button[type="submit"] {
padding: 12px 18px !important;
font-size: 18px !important;
border: 2px solid #333 !important;
border-left: none !important;
border-radius: 0 25px 25px 0 !important;
background-color: #333 !important;
color: #fff !important;
cursor: pointer !important;
display: inline-block !important;
vertical-align: middle !important;
}
/* بعض نسخ Google CSE تستخدم عناصر فرعية */
.gsc-search-button-v2 .gsc-search-button, .gsc-search-button input[type="button"], .gsc-search-button input[type="submit"] {
padding: 10px 14px !important;
}
/* أيقونة بديلة إن لم تكن داخل الزر */
.search-box button:before { content: "🔍"; font-size: 18px; }
/* إخفاء نسخة قديمة من أداة البحث لو أردت استبدالها (اختياري) */
/* .widget.Search, .widget .BlogSearch { display: none !important; } */
}
/* عناوين التدوينات في الرئيسية */
.post-title.entry-title a {
color: #e60000 !important; /* أحمر */
font-weight: bold !important;
font-size: 22px !important; /* حجم أكبر شوية */
}
/* العناوين داخل صفحة التدوينة */
.post-body h1,
.post-body h2,
.post-body h3 {
color: #0066ff !important; /* أزرق */
font-weight: bold !important;
}
/* عند المرور بالماوس على العنوان */
.post-title.entry-title a:hover {
color: #ff6600 !important; /* برتقالي */
}
skip to main |
skip to sidebar
7:28 م
sayedhafez
مديرية التربية في
محافظة كربلاء المقدسة
قسم الإعداد والتدريب
لغة الحوار في نصوص السيد حافظ
المسرحية
بحث مقدم من قبل الباحثة
خلود محمود عبود
1436 هـ كربلاء 2015م
الموضوع
|
رقم الصفحة
|
الإهــــــــــــــــــــداء
|
أ
|
شكــــــــر وتقدير
|
ب
|
ملخص البحــث
|
ت- ث
|
ثبت المحتويات
|
ج - ح
|
الفصل الأول ( الإطار المنهجي )
|
مشكلة البحث والحاجة
إليه
|
1
|
أهمية البحث
|
2
|
هدف البحث
|
2
|
حدود البحث
|
2
|
تحديد وتعريف
المصطلحات
|
2 – 3
|
الفصل الثاني (الإطار النظري والدراسات السابقة)
|
المبحث
الأول : لغة الحوار
|
4 _ 7
|
المبحث الثاني : لغة
الحوار في نصوص مسرح الطفل
|
|
ما أسفر عنه الإطار
النظري من مؤشرات
|
8
|
الدراسات السابقة
ومناقشتها
|
9
|
الفصل الثالث ( إجراءات البحث )
|
مجتمع البحث
|
10
|
عينــــــة البحث
|
10
|
أداة البحـــــــــث
|
10
|
منهــــج البحث
|
10
|
تحليـــــل العينة
|
11 – 15
|
الفصل الرابع
|
النتـــــــــــــائج
|
16
|
الاستنتاجات
|
16
|
التوصيــــات
|
16
|
المقترحـــات
|
17
|
قائمة المصـــــــادر
|
18
|
لقراءة أو تحميل الدراسة كاملة اضغط على الرابط التالي
https://drive.google.com/open?id=0B2rLU6MapsKueE9qOXlZWDZUakk
0 التعليقات:
إرسال تعليق